أقسام المدونة

آيفون أخبار أخبار الإنترنت أخبار التقنية أدسنس ادسنس الربح الربح من النت ألعاب العاب كمبيوتر أندرويد أنظمة برامج برامج أدوات النظام برامج استعادة الملفات المحذوفة برامج الانترنت برامج البحث عن التعريفات برامج التحميل من الانترنت برامج الجرافيك برامج الحاسوب برامج الشات و الماسنجر برامج الفيديو و الملتيميديا برامج الكتابة على الفيديو برامج المحادثة برامج انتى فيرس برامج تسريع جهاز الكمبيوتر برامج تشغيل تطبيقات الاندرويد برامج تصوير الشاشة فيديو برامج تعديل الصور برامج تعديل صيغ الفيديو برامج تعديل و صنع الفيديو برامج تقطيع و قص الملفات الصوتية برامج تنظيف الجهاز برامج صيانة الكمبيوتر برامج عامة للكمبيوتر برامج فتح المواقع المحجوبة برامج كمبيوتر برامج كمبيوتر 2014 برامج كمبيوتر 2015 برامج كمبيوتر 2016 برامج كمبيوتر 2017 برامج كمبيوتر بورتابل برامج مايكروسوفت برامج متصفح الانترنت برامج نت برامج نسخ و حرق الاسطوانات برامج Windows7 برنامج الحماية من الفيروسات برنامج الداونلود مانجر برنامج الفوتوشوب برنامج تشغيل الفيديوهات على الأنترنت برنامج عمل الاسطوانات الوهمية برنامج فتح الملفات المضغوطة برنامج فتح و تشغيل ملفات PDF تخفيضات تطبيقات تطبيقات و برامج جوجل حصريات حلقات حلول مشاكل تصفح الانترنت حماية دعم المواقع رنامج فتح الملفات المضغوطة شروحات البرامج شروحات حصرية عروض فيسبوك كتاب ماك متصفح موزيلا فايرفوكس مجانيات مشكلة مقالات مهكرة مواقع واتس اب واتساب ويندوز ويندوز 10 يوتيوب Box clone Devices gfive Hot File IOS Lenovo other qmobile Rivo voice

slider

Recent

Navigation

كيفية تشغيل و الحصول على rdp vps للأندرويد و أيفون | أنترنت سريع

سبق و أن قدمنا لكم علىمدونة البروتوكول الإلكتروني ﺷﺮﺡ ﻛﻴﻔﻴﺔ ﺍﻟﺤﺼﻮﻝ ﻋﻠﻰ VPS ﻣﺠﺎﻧﻲ ﺳﺮﻳﻊ ﻋﺒﺮ ﺃﻓﻀﻞ ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻊ ! ﺃﻧﺘﺮﻧﺖ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﺍﻟﺒﺮﻕ وربما العديد منكم يعلم أو بالأحرى يعتقد أن ال VPS أو RDP يشتغل على الحاسوب فقط ,في حين يبحث العديد عن طريقة تشغيل VPS أو RDP للأندرويد أو للأيفون ! وفي الحقيقة يمكن العمل ب RDP/VPS على كل من هواتف الأندرويد و الأيفون عبر تطبيق يعمل كمنصة لتشغيل ال RDP ,وكذا يوجد متصفح خارق أقسم انني لم ارى مثله بسرعة إنترنت تصل إلى 160mb/s.
فماهو يا ترى هذا التطبيق الذي يستطيع تشغيل rdp مجانا للأندرويد و للأيفون؟ وماهو هذا المتصفح الذي يجعل هاتف الأندرويد أو الأيفون يتصل بسيرفر vps ؟


أولا دعونا نرى لمحة مبسطة عن ماهو RDP و VPS و الفرق بينهما ؟

1-الVPS كما سبق وعرفناه ﻫﻮ ﺇﺧﺘﺼﺎﺭ ﻟﺠﻤﻠﺔ Virtual personal Server ﺍﻭ Virtual private Server ﻭﻫﺬﺍ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻧﻪ ﺳﺮﻓﺮ ﻭﻫﻤﻲ ﺫﺍﺧﻞ ﺳﺮﻓﺮ ﺣﻘﻴﻘﻲ ﺍﻱ ﺍﻧﻪ ﻳﻤﻜﻨﻚ ﺇﺩﺍﺭﺓ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺴﺮﻓﺮ ﻛﻤﺎ ﻳﺘﻢ ﺇﺩﺍﺭﺓ ﺳﺮﻓﺮ ﺣﻘﻴﻘﻲ . VPS ﻳﺘﻜﻮﻥ ﻛﺬﻟﻚ ﻣﻦ ﺇﻋﺪﺍﺩﺍﺕ ﻫﺎﺭﺩﻭﻳﺮ ﺗﻜﻤﻦ ﻓﻲ ﺳﻌﺔ ﺍﻟﺮﺍﻡ ﺳﺮﻋﺔ ﺍﻟﺒﺮﻭﺳﻴﺴﺮ ﻭﻛﺬﻟﻚ ﺳﻌﺔ ﺍﻟﻘﺮﺹ ﺍﻟﺼﻠﺐ ، ﺑﺎﻹﺿﺎﻓﺔ ﺇﻟﻰ ﻧﻈﺎﻡ ﺗﺸﻐﻴﻞ ﺳﻮﺍﺀ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻮﻳﻨﺪﻭﺯ ﺍﻭ ﻟﻴﻨﻜﺲ .
2-أما ال RDP فهو ﻋﺒﺎﺭﺓ ﻋﻦ ﺑﺮﻭﺗﻮﻛﻮﻝ ﻟﻼﺗﺼﺎﻝ ﺑﺎﺟﻬﺰﺓ ﻭﻧﺪﻭﺯ ﻋﺒﺮ REMOTE DESKTOP PROTOCOL ﻳﻤﻜﻨﻚ ﻣﻦ ﺧﻼﻟﻪ ﺍﻟﺘﺤﻜﻢ ﺍﻟﻜﺎﻣﻞ ﺑﺎﻟﺠﻬﺎﺯ ﺑﻤﻌﻨﻰ ﺍﺧﺮ ﻫﻮ ﻧﻔﺲ ﻋﻤﻞ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ team viewer للحاسوب و للأندرويد و الأيفون عبر التطبيق الحصري الذي ساضعه لكم في الاسطر التالية.

1-ال RDP للأندرويد و للأيفون: 

وذلك يمكن أن يثم عبر الاستعانة بتطبيق rd client الذي يعتبر محاك لبرنامج team viewer حيث ماعليك سوى الحصول على حساب بإحدى المواقع التي تقدم rdp مجاني ساضع لكم رابط إحداها في الاسفل سوف يمنحك 30 يوما مجاناا بعدما تتسجل به يعطيك باسوورد ستستخدمه للولوج إلى ال rdp وتستمتع بالحاسوب الوهمي الذي يعمل بنظام وندوز على هاتفك الذي يوفر لك سرعة انترنت خارقة .

2-ال VPS للأندرويد و للأيفون: 

وذلك سيكون بطريقة ملتوية قد لا يعلم العديد بأنها تستخدم اتصال vps وذلك سيكون عبر الاستعانة بمتصفح خارق لم أر مثيلا له !!! والحقيقة سيذهشكم بسرعته عندما اختبرتها وجدت 160mb/s في حين الأنترنت العادية لدي لا تتجاوز 2mb/s ,كل هذا ستشاهده معي في الفيديو التالي


-تحميل تطبيق rd client للأندرويد
-تحميل تطبيق rd client للأيفون
-موقع للحصول على rdp
-تحميل متصفح puffin للأندرويد
-تحميل متصفح puffin للأيفون

Share
Banner

Post A Comment:

0 comments: