أقسام المدونة

آيفون أخبار أخبار الإنترنت أخبار التقنية أدسنس ادسنس الربح الربح من النت ألعاب العاب كمبيوتر أندرويد أنظمة برامج برامج أدوات النظام برامج استعادة الملفات المحذوفة برامج الانترنت برامج البحث عن التعريفات برامج التحميل من الانترنت برامج الجرافيك برامج الحاسوب برامج الشات و الماسنجر برامج الفيديو و الملتيميديا برامج الكتابة على الفيديو برامج المحادثة برامج انتى فيرس برامج تسريع جهاز الكمبيوتر برامج تشغيل تطبيقات الاندرويد برامج تصوير الشاشة فيديو برامج تعديل الصور برامج تعديل صيغ الفيديو برامج تعديل و صنع الفيديو برامج تقطيع و قص الملفات الصوتية برامج تنظيف الجهاز برامج صيانة الكمبيوتر برامج عامة للكمبيوتر برامج فتح المواقع المحجوبة برامج كمبيوتر برامج كمبيوتر 2014 برامج كمبيوتر 2015 برامج كمبيوتر 2016 برامج كمبيوتر 2017 برامج كمبيوتر بورتابل برامج مايكروسوفت برامج متصفح الانترنت برامج نت برامج نسخ و حرق الاسطوانات برامج Windows7 برنامج الحماية من الفيروسات برنامج الداونلود مانجر برنامج الفوتوشوب برنامج تشغيل الفيديوهات على الأنترنت برنامج عمل الاسطوانات الوهمية برنامج فتح الملفات المضغوطة برنامج فتح و تشغيل ملفات PDF تخفيضات تطبيقات تطبيقات و برامج جوجل حصريات حلقات حلول مشاكل تصفح الانترنت حماية دعم المواقع رنامج فتح الملفات المضغوطة شروحات البرامج شروحات حصرية عروض فيسبوك كتاب ماك متصفح موزيلا فايرفوكس مجانيات مشكلة مقالات مهكرة مواقع واتس اب واتساب ويندوز ويندوز 10 يوتيوب Box clone Devices gfive Hot File IOS Lenovo other qmobile Rivo voice

slider

Recent

Navigation

يوتيوب حل مشكلة 4000 ساعة و 1000 مشترك لتحقيق الدخل | YouTube

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على رسول الله

أربع آلاف ساعة و ألف مشترك ,هي قوانين اليوتيوب الجديدة للاستفادة من ميزة تحقيق الدخل عبر البرنامج الربحي Adsense ! فبعد أن شددت جوجل القوانين سابقا وجل تحقيق الدخل يتطلب 10000 مشاهدة ,لم تكتف بهذا القانون وجعلته من الماضي.
يوتيوب حل مشكلة 4000 ساعة و 1000 مشترك لتحقيق الدخل | YouTube

والمتابع الوفي للاحوال الجوية داخل محيط الناشرين و اليوتوبرز سيلحظ أنه منذ بدء سنة 2018 قامت جوجل بالعديد من التحديثات والتي أهمها:

-اعتماد سياسة الاظهار والاخفاء لاعلانات ادسنس فإن كان الموقع ليس ذا اهمية أو موقع ينتهك سياسات جوجل فتظهر الإعلانات بشكل نادر .

-اليوتيوب بدءا من اجراء الجرس مرورا ب10000 مشاهدة محاداتا لغير ملائم للمعلنين وصولا ل 4000 ساعة و 1000 مشترك ههه صراحة هذا ما يميز Google.

-اختبار شهادة الامان https لمدونات بلوجر على مسودة بلوجر (النسخة التجريبية بيتا) ما يبين ان جميع المواقع العالمية يجب أن تستعد سواءا ووردبريس أو بلوجر لتفعيل الSSL.

الآن كيف تحل مشكلة الوصول إلى 4000 ساعة و 1000 مشترك :

بدءا أنا أوافق هذا القرار رغم قساوته ! ليس لأن قناة البروتوكول الالكتروني تجاوزت هذه الشروط بل كون اليوتيوب اصبح مزبلة (اعتذر عن هذا اللفظ) ,حيث تجد فضيحة كذا و كذا... =3 مليون مشاهدة ! وفيديو علمي هاذف لايكاذ ينجوا من عبارة غير ملائم للمعلنين . فربما هذا القرار ينظف قليلا اليوتيوب العربي .

المهم للوصول لشروط اليوتيوب الجديدة إليك هذه النصائح: 

-لا تفكر فقط في الوصول إلى هذه الأرقام في اقرب وقت وتبادر في طلب الاشتراكات وما إلى ذلك بل تريت واهتم بالقناة و المستوى الخاص به والشروط لمن سيعمل بجدية ليست سوى اختبار.

-عن تجربة شخصية اهتم بالفيديوهات الغريبة والحصرية أيا يكن مجال قناتك فستمنح لها فرصة كبيرة للنجاح.

-السيو الخاص باليوتيوب كان عاملا هام والآن ازدادت اهميته لأنه افضل طريقة لنشر فيديوهاتك على اوسع نطاق وافضله شخصيا على الاعلان الممول ليس لمجانيته بل للعديد من الامور التي ستعرفها مع الوقت. واليك هذا الدرس الذي سبق وقدمناه سيفيدك:
ﻛﻴﻒ ﺗﺤﻈﻰ ﺑﺎﻟﻤﺮﺍﺗﺐ ﺍﻷﻭﻟﻰ ﻟﻠﻔﻴﺪﻳﻮ YouTube ! ﺃﺳﺮﺍﺭ ﺳﻴﻮ ﺍﻟﻴﻮﺗﻴﻮﺏ

إذن احبابي في الله كان هذا موضوعنا اليوم حول تحديث ال YouTube الخاص ب4000 ساعة و 1000 مشترك وكيف تحل المشكلة.
Share
Banner

Post A Comment:

0 comments: