أقسام المدونة

آيفون أخبار أخبار الإنترنت أخبار التقنية أدسنس ادسنس الربح الربح من النت ألعاب العاب كمبيوتر أندرويد أنظمة برامج برامج أدوات النظام برامج استعادة الملفات المحذوفة برامج الانترنت برامج البحث عن التعريفات برامج التحميل من الانترنت برامج الجرافيك برامج الحاسوب برامج الشات و الماسنجر برامج الفيديو و الملتيميديا برامج الكتابة على الفيديو برامج المحادثة برامج انتى فيرس برامج تسريع جهاز الكمبيوتر برامج تشغيل تطبيقات الاندرويد برامج تصوير الشاشة فيديو برامج تعديل الصور برامج تعديل صيغ الفيديو برامج تعديل و صنع الفيديو برامج تقطيع و قص الملفات الصوتية برامج تنظيف الجهاز برامج صيانة الكمبيوتر برامج عامة للكمبيوتر برامج فتح المواقع المحجوبة برامج كمبيوتر برامج كمبيوتر 2014 برامج كمبيوتر 2015 برامج كمبيوتر 2016 برامج كمبيوتر 2017 برامج كمبيوتر بورتابل برامج مايكروسوفت برامج متصفح الانترنت برامج نت برامج نسخ و حرق الاسطوانات برامج Windows7 برنامج الحماية من الفيروسات برنامج الداونلود مانجر برنامج الفوتوشوب برنامج تشغيل الفيديوهات على الأنترنت برنامج عمل الاسطوانات الوهمية برنامج فتح الملفات المضغوطة برنامج فتح و تشغيل ملفات PDF تخفيضات تطبيقات تطبيقات و برامج جوجل حصريات حلقات حلول مشاكل تصفح الانترنت حماية دعم المواقع رنامج فتح الملفات المضغوطة شروحات البرامج شروحات حصرية عروض فيسبوك كتاب ماك متصفح موزيلا فايرفوكس مجانيات مشكلة مقالات مهكرة مواقع واتس اب واتساب ويندوز ويندوز 10 يوتيوب Box clone Devices gfive Hot File IOS Lenovo other qmobile Rivo voice

slider

Recent

Navigation

معرفة و تحديد موقع شخص ومعرفة المعلومات عن طريق الرقم | Trusted Contacts

تطبيق Trusted Contacts هو تطبيق مقدم من جوجل للقيام بتتبع و معرفة مكان الابناء و الاصدقاء و الازواج للاطمئنان على السلامة الشخصية له و معرفة موقعهم بالتحديد على الخريطة .

تطبيق جهات الاتصال الموثوقة عبارة عن تطبيق للسلامة الشخصية يفتح خطًا مباشرًا للمشاركة بينك وبين أحبائك.

 • أضف أقرب أصدقائك وأفراد عائلتك كجهات اتصال موثوقة.
 • اسمح لجهات الاتصال الموثوقة بطلب معرفة موقعك. وإذا كنت بخير، يمكنك رفض الطلب، ولكن إذا كنت غير قادر على الرد، فستتم مشاركة آخر موقع معروف لك تلقائيًا في حدود إطار زمني مخصّص (تجدر الإشارة إلى أن هذا يحدث حتى إذا لم تكن متصلاً بالإنترنت أو إذا نفدت طاقة البطارية).
 • مشاركة موقعك بشكلٍ استباقي إذا شعرت بعدم الأمان أو حدثت لك حالة طارئة.
 • جدولة تنبيه بالموقع لوقت لاحق.
 • يمكن أن تشاهد جهات اتصالك الموثوقة حالة أنشطة هاتفك للتعرّف بسرعة على أنك بخير.
 • يتم الدمج مع مشاركة الموقع في خرائط Google حتى تستطيع تمكين مشاركة الموقع بشكلٍ دائم وسهل مع جهات الاتصال المختارة والبحث عنهم داخل خرائط Google مباشرةً.

 يوصلك تطبيق جهات الاتصال الموثوقة بالأشخاص الذين يهمك أمرهم كثيرًا في الأوقات التي تكون فيها في أشد الحاجة إليهم، سواء كنت متصلاً بالإنترنت أو لا، أو تكون فيها في حالة طوارئ، أو تحتاج فيها إلى القليل من الطمأنينة.

• يمكنك الآن جدولة التنبيهات بالموقع لوقت لاحق. وسواء كنت تمشي لمسافات طويلة وحدك أو تمشي إلى المنزل ليلاً، يمكنك جدولة تنبيه بالموقع ليتم إرساله في وقت لاحق. وما لم يتم إلغاؤه مسبقًا، سيتلقى المستلمون المختارون تنبيهًا بآخر موقع معروف لك حتى لو كانت البطارية فارغة أو لم يكن لديك إشارة لشبكة الجوّال.

تحميل تطبيق Trusted Contacts للاندرويد

تحميل تطبيق Trusted Contacts للايفون 
Share
Banner

Post A Comment:

0 comments: